تجارة الفوركس عن طريق intermarket التحليل غلاف عادي - 30 مارس 2006






+

الزبائن الذين اشتروا هذا ايضا اشتروا هاتف ويندوز للحصول على التطبيق مجانا، أدخل عنوان البريد الإلكتروني الخاص بك أو رقم هاتفه المحمول. معظم مراجعات العملاء مفيدة على الأمازون (بيتا) 31 من 34 أشخاص وجدوا هذا التقييم مفيد آخر المبيعات الملعب من لو مندلسون 18 مايو 2006 بواسطة Blunderbuss23 - نشر في الأمازون الشكل: غلاف عادي شراء التحقق منها إذا كنت قد قرأت كتاب المؤلف السابق، لم أكن عناء مع هذا واحد. إذا كنت قد قرأت الاستعراضات من هذا الكتاب، وأنا ربما قد تخطي هذا واحد. ذهبت إلى الموقع الفضل نقطة. لا يتم منح أي ثمن المنتج، لذلك أفترض أنه يكلف ثروة. ربما هذا ليس سيئا للغاية لو كان حقا اختيار 70٪ + الفائزين على أساس منتظم. لا يزال، حتى لو كنت فاز برئاسة الملاعب المبيعات على الموقع، وفي هذا الكتاب، لجميع وأنا أعلم، ومئات أو آلاف الدولارات قضيت على البرنامج الفضل نقطة قد تلتهم معظم الأرباح بلدي. أعطي كتاب النجوم الثلاث لأنه عقد اهتمامي ولم تكلف الكثير. وبطبيعة الحال، إذا وجدت الكتاب لا قيمة لها حقا، ثم بأي ثمن هو أكثر من اللازم. أعطي كتاب توصية خفيفة، ولكن إذا كنت لا تقرأ، فإنك لن تفوت من ذلك بكثير.