تدفق الوعي






+

تدفق الوعي بلدي جديد الهواية: تداول الأسهم 2009 25 أبريل 1040 بدأ كل سنة أو سنتين مضت عندما قررت شراء 250 $ قيمة الأسهم في Transmeta (TMTA)، الذي صدر مؤخرا تصميم المعالج الجديد ومرخصة بعض التكنولوجيا لشركة إنتل أو واحد من غيرها من الشركات المصنعة للمعالج الكبرى. وبعد أسابيع قليلة، ودون علم مني، قام TMTA عكس التقسيم إلى زيادة قيمة أسهمها وتجنب الشطب. ارتفع سعر السهم من 8 $ إلى 15 $ وذهب أسهمي من حوالي 30 إلى حوالي 16. الجزء السيئ هو أن سعر السهم أبقى إسقاط. وكان في 12 $ عندما قررت خفض الخسائر بلدي والنقدية الخارجة. لقد فقدت ما يقرب من 32 $ على هذا المشروع. I convalesced لفترة من الوقت، والتمريض بلدي 32 $ الجرح (وليس الكثير من المال، ولكن قسما للطفل الكلية). وقد واصلت القراءة. واصلت قائمة الاسهم كنت أرغب في مشاهدة في بلدي porfolios جوجل المالية. لقد بدأت مرة أخرى في الصيف الماضي (يوليو؟) مع 17000 سهم لينكس شركة الذهب (LNXGF)، بقيمة 1020 $ من 6 أسهم المائة. لقد لاحظت أن الأسهم كانت متقلبة للغاية: كان نطاق التداول اليومي لها عادة ما بين 0.06 و 0.10. كنت آمل أن تصل أن 0.10 بقعة الحلو لتحقيق مكاسب لطيفة. لسوء الحظ، في ذلك اليوم لم يأت بعد اشتريت سهم. تمسك في 0.06 لأيام أو أسابيع أو أشهر. أحيانا قد ضرب 0.07، ولكن هذا لم يكن كافيا بالنسبة لي. يوم واحد، فإنه ضرب 0.08، لكنني كنت مشغول ولم قبض على ارتفاع. في نهاية المطاف، ووضع حد لبيع 0.07 للسهم 13،400 و0.065 ل3600 آخرين. بعد اللجنة، عدت حوالي 1146 $، وهو 126 $، والربح 12٪. ليست سيئة لشخص الذين فقدوا بغباء 32 $ قبل بضعة أشهر. وأود أن تعلم في وقت لاحق الكثير عن دور وحدة التخزين، وندرك أنه قد اتخذت يوما من 0.10 إلى تفريغ بلدي 17،000 سهم. وأود أن يكون أفضل حالا الزراعة من أجل ذلك كسب قرش واحد على طول: شراء منخفضة، بيع عالية. في أكتوبر 2008، تحطمت السوق على حساب العديد من البنوك الامريكية وشركات التأمين الإعسار المالي وشركات صناعة السيارات الأمريكية بآيات المالية. وكانت أسهم الشركات التي تقدر قيمتها بعشرات عالية فجأة في عشرات منخفضة، أو حتى في تلك. بحلول نهاية أكتوبر، وكنت أعرف أنه كان بالتأكيد سوق مشترين: سوق مشترين الحذر، ولكن بالنسبة لمعظم الأسهم، كان الاتجاه الوحيد لترتفع. قرأت على الأرباح وقررت أنني أريد أن اكتساب ما يكفي من المقتنيات في شيء أود أن أرى نوعا من الاختيار مقسمة مرة كل ربع سنة. كمية ديدنت يهم حقا. كنت أرغب في عظمة قول أبي وجدي الذي كنت قد طرحته أرباح منذ كلاهما أحب أن استخدام عبارة 8220؛ فإنه يدفع dividends8221 ؛. اشتريت 100 سهم من ديانا شحن (DSX)، وهي شركة يونانية الشحن الجافة. هذه المجموعة لي مرة أخرى قبل ما يقرب من 800 $ (8.00 / سهم)، ولكن الأرباح التي كان من المفترض أن يكون دفع في يومين أو ثلاثة أيام 0.39، لذلك إيد رؤية الاختيار عن 39 $ بحلول نهاية العام. للأسف، وأنا يساء فهمه 8220؛ حاملي record8221. تعريف ولم يحصل على الاختيار: اشتريت في يوم واحد في وقت متأخر. قررت التمسك به، وكنت أعرف أنه يمكن فقط الحصول على أفضل. أعلن DSX أنها ستعلق توزيعات أرباحها، ورغم ذلك كنت في حفرة 800 $ واسنت الذهاب للحصول على هذا الاختيار لحمي عائد يذكر. فعلت بعض مزيد من البحث واستقر على Euroseas (ESEA)، شركة النقل البحري الجافة اليونانية آخر. حصلت في على 5،65 $ مع العلم أن هذه المرة، وأود أن الحصول على أرباح. وجاء & مدش]؛ وكل 17.00 $ منه و[مدش]؛ وفرحت! لقد تقدمت أرباح! w00t! للأسف، دعوتي حول 8220؛ الأشياء فقط up8221 الذهاب. كانت صحيحة عند تطبيقها على ESEA. حتى كتابة هذه السطور، في الساعة 4،84 $، ولكن قد تزايد بشكل متواصل منذ أن بلغ أدنى مستوياته في 3،51 $ في يناير كانون الثاني. حصلت على أرباح آخر مارس، على الرغم من، ولكنه كان أقل من 10 $. مواقفي اعتبارا من 17 أبريل ومنذ ذلك الحين، وأنا اكتسبت بعض النقود من مصادر مختلفة واشترى في شركات أخرى. بلدي المفضل والطفل المدلل لبلدي 8220؛ المشترين market8221. النظرية هي ناقلات ستار السائبة (SBLK)، الشاحن الجاف يوناني آخر. حصلت في في 1،30 $ ومرة ​​أخرى في 2،87 $. لها حاليا في 3.01 $ وايم في لفترة طويلة. والشركة هي ما يقرب من سنتين من العمر، وكان هامش الربح 55.98٪ في عام 2008، صرف توزيعات نقدية 18 المائة زائد سهم جديد في ديسمبر كانون الاول. إذا صمد أرباح، استطعت أن أرى أرباح أكثر من 500 $ عندما أصدرت في مايو أو يونيو. اشتريت في عدد قليل من الشركات الأخرى في مكان ما هناك، بما في ذلك Level3 الاتصالات (LVLT & مدش]؛ حققت أرباحا بنسبة 28٪ عند بيعها)، تايوان أشباه الموصلات (TSM و [مدش]؛ نصح لشراء عن طريق مدرب بلدي الآن السابقين، ما زالت تحتجز)، وفورد موتور (؛ حققت أرباحا 60٪ عند بيعها F & مدش]) شركة. وتشمل الاستحواذ الأخيرة فوناغي (VG) باستخدام الأرباح من بيع بعض الأصول الثابتة والعضوية المحولة (الفيشة) باستخدام العائدات من بيع F، بناء على طلب من بعض الناس السمعة الذي إيف تم التالية على تويتر. وأشار أحد الرجل شيء من هذا القبيل $ 117،000 في الأسبوع الماضي و[مدش]؛ الربح 30٪، إذا لم تخني & مدش]؛ من خلال JAVA، WYNN، DNDN، وعدد قليل من الآخرين. تستعد VG أن تقلع مرة واحدة في إلغاء تحميل الوساطة 400،000 سهم. معرف تكون سعيدة مع 10٪ -15٪ الربح على أساس كمية لدي في ذلك. ومع ذلك، فإن نظرية هو أنه سيضرب 0.60 من الحالي 0،37-0،40 النطاق كما AT038؛ T (T) إيقاف خدمة نقل الصوت عبر الهاتف وعملائها يتزاحمون على مقدمي أكثر ثبت مثل فوناغي. عملة، من ناحية أخرى، أحرق لي. أنا طاردت ذلك. دعا كونال ذلك في 0،82-0،83، لكنني كنت متسرعة وحصلت في الساعة 0،95 مع قطعة ضخمة من التغيير. سوء بيعه بأسرع ما أستطيع أن تشكل تكلفة عمولة أو فإنه يسقط إلى النقطة التي فقدت إيف أرباحي على F. Stocktwits هو تويتر المزج المذهل الذي يربط المستثمرين الهواة مع المحترفين المتمرسين والبارعين في امور غير المتفرغين. وإنني أتطلع إلى الحصول على المشورة في، وجعل الدولار أو اثنين على طول الطريق. وأنا أعلم ما زالت ايم الأخضر تماما وأنا لا أميل لديهم الكثير من الوقت خلال النهار لمشاهدة المسامير، لا غنى عنه لذلك هو هدي أولئك الذين يعتمدون على مكالماتهم جيدة سبل العيش. 12 تعليقات أسمع يا، أنا فقط مؤخرا عثر عليها Stocktwits وأنا أحب ذلك. على الرغم من أنه هو الكثير من الضجيج وكل كتاب الاستثمار قرأت يقول الابتعاد عن الاشياء التي كيندا. ولكن مثلك، وأنا اتبع عدد قليل من الأفراد التي جعلت بعض المكاسب لطيفة. أنا أيضا في LVLT، ولكن حصلت الجشع جدا وأنا حصلت على حرق. حتى مذهلة ومثيرة للاهتمام! أبقه مرتفعاً شكرا على المعلومات. استمروا في بلوق وظائف جيدة شكرا جزيلا لهذا المنصب. انها مفيدة جدا. لديك سمعة جيدة على niche8230 وجه الخصوص؛